آخر الأخبار العاجلة

مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو Helix.. روبوت يتحدّى كل التضاريس (فيديو) قاضٍ يوقف دعوى تويتر ضد ماسك للسماح بإتمام الصفقة قيادات إعلامية لـ«البيان »: عزز التنافسية عبر مبادرات للارتقاء بالمحتوى ستيوارت أودا: الإمارات مصدر إلهام في التكنولوجيا الزراعية

image

برعاية مشتركة بين معهد تشونغتشينغ للآثار الثقافية وعلم الآثار ومجلس تشونغتشينغ الثقافي والإبداعي، افتتح أول مقهى صيني يحمل طابع علم الآثار رسميًا في تشونغتشينغ قبل أيام قليلة.

يهدف المقهى إلى عرض نتائج البحث الأثري لتاريخ وثقافة تشونغتشينغ بطريقة يحبها الشباب اليوم، بحسب صحيفة “الشعب” الصينية.

ويعرض المقهى عند الدخول سلسلة من النسخ المتماثلة 1: 1 للآثار الثقافية المكتشفة في تشونغتشينغ على الحائط، كما تم عرض الأدوات المختلفة اللازمة لعمل الاستكشاف الأثري على الجدار الآخر.

وسيحاول المقهى في المستقبل إبداع إنتاج فناجين القهوة المقلدة للآثار الثقافية والقيام بأنشطة صالون منتظمة، بحيث يمكن للسائحين تجربة سحر الثقافة الأثرية أثناء تذوق القهوة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-02-1.4506533

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single