آخر الأخبار العاجلة

الدفاع المدني بدبي يسيطر على حريق ببناية 14 طابقاً في مباراة شهدت أحداثاً مثيرة للجدل .. بني ياس يحرم الجزيرة من رقم جديد مجلس الصحة الخليجي: المضادات الحيوية لا تفيد مع نزلات البرد التي تسببها الفيروسات تعافي مبيعات السيارات في فرنسا الشارقة ينفرد بصدارة دوري أدنوك بثلاثية في خورفكان فيستارا الهندية للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي ومومباي «البلديات والنقل» بأبوظبي ترشح 33 موظفاً لبرنامج قادة المستقبل «المعاشات» تشارك في اجتماع اللجنة الفنية لأجهزة التقاعد المدني بدول الخليج حملة للتبرع بالدم في مجمع دبي للعلوم الإمارات والصين انطلاقة اقتصادية على طريق الحرير

image

كشفت المرأة الكويتية التي قتلت ابنها البالغ من العمر 7 سنوات، في منطقة غرب عبدالله المبارك تفاصيل جديدة وسبب ارتكابها الجريمة.

وقالت مصادر وفقا لصحيفة “القبس” الكويتية، أن الأم اعترفت خلال استجوابها داخل محبسها في محافظة الأحمدي، أنها خططت لجريمتها وقررت التخلص من ابنها قبل ارتكاب الجريمة بـ4 أيام.

وأضافت، المصادر، إن الأم قالت أنها أدمنت تناول جميع المواد المخدرة منذ 10 سنوات، وأنها تزوجت عدة مرات وأنجبت أطفالها الأربعة من 3 رجال مختلفين.

وذكرت المتهمة في اعترافاتها، أنها تعاني من نقص المال، وليس لديها دخل مادي ثابت تنفق منه على نفسها وعلى أطفالها وعلى المواد المخدرة، ولا تستطيع تلبية احتياجاتهم، وكانت تريد التخلص منهم، خصوصا وأن آباءهم لا ينفقون عليهم.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية أعلنت أن الطفل الكويتي المفقود منذ فترة تعرض لجريمة قتل في منطقة غرب عبدالله المبارك.

وأشارت إلى أن رجال المباحث أخضعوا الابن الأكبر للمتهمة لعملية تحقيق مكثفة طيلة الأيام الماضية لكشف لغز اختفاء شقيقه فتوصلوا إلى أنه قتل، وجرى دفنه في نطاق منطقة منزل الأسرة، وتبين أن الأم وراء ارتكاب الواقعة .

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-12-1.1649279

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single