آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية

image

في خطوة هي الأولى في تاريخه، عين الأزهر في مصر سيدة في منصب رئيس منطقة أزهرية في إحدى محافظات الوجه البحري، وهو منصب كان مقتصرا على الرجال فقط.

ونقل موقع «مصراوي» عن وكيل الأزهر، محمد الضويني، أنه سيتم الإعلان عن تلك الخطوة في الأيام المقبلة، وأشار إلى أن «هذه هي المرة الأولى التي تتولى فيها سيدة منصب رئيس إدارة مركزية للمنطقة الأزهرية» وقال إنها «من الممكن أن تنوب عن فضيلة الإمام الأكبر في الاحتفالات».

وفي حوار نشره موقع «مصراوي»، نوّه الضويني إلى أن «منصب رئيس المنطقة الأزهرية كان مقتصرا على الرجال فقط»، وقال إن «فضيلة الإمام الأكبر يعد داعما للدفع بالكفاءات النسائية في الأماكن القيادية التي تسمح ذلك».

وأضاف وكيل الأزهر، أن هناك جامعة الأزهر تضم 24 عميدة، و35 وكيلة في كليات القاهرة والأقاليم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-30-1.1626862

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single