آخر الأخبار العاجلة

رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» المحترفين الإماراتية تعلن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير ملياردير روسي يحقق انتصاراً بمعركة احتجاز يختيه في فرنسا تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ 2769 مستشارًا قانونيًّا ينتمون إلى 78 جنسية يزاولون مهنة الاستشارات القانونية في دبي طرق دبي توفر رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية

image

أثرت تكاليف الطاقة وأزمة أوكرانيا، في أكثر من قطاع بالعالم، بما في ذلك القطاع الزراعي، حيث أفيد أن زراعة الخيار والفلفل الحلو وغيرها من الخضار في بريطانيا، شهدت تراجعاً كبيراً هذا العام.

وأفادت صحيفة «ديلي ميل»، بأن المزارعين لم يتمكنوا من تدفئة البيوت الزجاجية، أو تُركت فارغة بسبب نقص العمالة.

ومن المتوقع أن ينتجوا أقل من نصف المحصول المعتاد من الخيار والفلفل الحلو.

وأفادت جمعية «لي فالي غراورز»، التي تضم الشركات المسؤولة عن ثلاثة أرباع محصول الخيار والفلفل الحلو، ومقرها في هيرتفورشاير، بأن المزارعين كانوا يدفعون 40 بنساً لكل وحدة قياس لاستخدام الغاز الطبيعي، وباتوا يدفعون الآن 8 جنيهات إسترلينية.

وقد رافق ذلك نقص في العمالة بسبب الأزمة الأوكرانية، حيث غالبية العمال الذين يجري توظيفهم من قبل المزارعين البريطانيين، هم من أوكرانيا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-06-1.4450562

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single