آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

حذر المركز الوطني للأرصاد السعودي من موجة حارة ورياح نشطة ستؤثر على المملكة من يوم بعد غد الجمعة وحتى الاثنين القادم الموافق 13- 16 مايو.

وقال المركز إنه من المتوقع أن تتأثر منطقتا مكة المكرمة والمدينة المنورة بموجة حارة ترتفع معها درجات الحرارة العظمى لتصل إلى 46 – 49 درجة مئوية وذلك على الأجزاء الداخلية للمنطقتين، تشمل العاصمة المقدسة والمدينة المنورة، ويمتد تأثير هذه الموجة الحارة إلى الأجزاء الساحلية للمنطقتين (ينبع، رابغ، جدة) والسواحل الجنوبية لمنطقة تبوك (أملج)، يصاحب ذلك نشاط في الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار التي قد تؤدي إلى انعدام أو شبه انعدام في مدى الرؤية الأفقية.

وتابع: كما يتوقع أن تتأثر المنطقة الشرقية والأجزاء الشمالية والشرقية لمنطقة الرياض والأجزاء الشرقية لمنطقة الحدود الشمالية بالرياح السطحية النشطة المثيرة للأتربة والغبار (رياح الشمال)، التي تتسبب في انعدام أو شبه انعدام للرؤية الأفقية على تلك المناطق.

ودعا المركز إلى متابعة صفحة الطقس والإنذار المبكر على الموقع الإلكتروني وحسابات المركز في وسائل التواصل الاجتماعي وذلك للحصول على المزيد من المعلومات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-12-1.4432721

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single