آخر الأخبار العاجلة

رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية اعتبارا من 25 أكتوبر اعتقال رجل يكره زوجته جدا.. انتقم منها لعقود بطريقة لاتصدق مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» مصر.. قصة السيدة رضا التي ضجت بها «السوشال ميديا» المحترفين الإماراتية تعلن الفائزين بمبادرة دوري الجماهير ملياردير روسي يحقق انتصاراً بمعركة احتجاز يختيه في فرنسا تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ تغييرات ضخمة في انتظار مستخدمي واتسآب .. كيف تصلك قبل إصدارها رسمياً؟ 2769 مستشارًا قانونيًّا ينتمون إلى 78 جنسية يزاولون مهنة الاستشارات القانونية في دبي طرق دبي توفر رحلات سياحية بالعبرات الكهربائية في القرية العالمية

image

قرر مدعي عام عمان،الجمعة، حظر النشر بأي أمور أو معلومات تتعلق بواقعة إطلاق نار من قبل شخص في محافظة جرش.

وطلب المدعي العام بحسب كتاب رسمي التعميم على وسائل الإعلام المرئي والمسموع ووسائل التواصل الاجتماعي للتقيد بعدم نشر أي معلومات تتعلق بالموضوع أو مجريات التحقيق الأولي والمبدئي أو البحث في التكييف القانوني أو العقوبة المترتبة عليها ومنع تداول أو إعادة نشر أي صور أو فيديوهات تتعلق بالقضية.

ويأتي قرار المدعي العام عملا بالمادة 39 من قانون المطبوعات والنشر، وفقا لصحيفة الدستور الأردنية.

وقتل شخص في جرش زوجته وابنه بعد إطلاق النار عليهما أثناء تواجدهما في المحافظة، وفق بيان صحفي صادر عن مديرية الأمن العام الجمعة.

وقالت المديرية في بيان صحفي: “أقدم أحد الأشخاص اليوم على إطلاق النار باتجاه زوجته وابنه أثناء وجودهم في محافظة جرش حيث جرى إسعافهما للمستشفى وما لبثا أن فارقا الحياة فيما قام مطلق النار بتسليم نفسه لمديرية الشرطة وبوشرت التحقيقات معه”.

اقرأ ايضا:

أردني يقتل زوجته وابنه بالرصاص

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-23-1.4521087

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single