آخر الأخبار العاجلة

مطارات أبوظبي ترحب بإطلاق رحلات «فيستارا» تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً 7 مخالفات لمواقف المركبات في عجمان تعرّض الأفراد للغرامات

image

ألقت قوة أمنية من الأمن الوقائي بالأردن القبض، على شخص قام بالعبث والكتابة على الجدران والأعمدة بالموقع الأثري في جرش، في حادثة أثارت ردود فعل غاضبة تجاه هذا النوع من التخريب تجاه المخزون التاريخي الذي تحظى به المملكة.

ووفق صحيفة الغد الأردنية فإن الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام، بين أن العاملين في الامن الوقائي تابعوا التحقيق في الحادثة، إلى أن ان تمكنوا من تحديد هوية الفاعل والقبض عليه، لافتاً إلى أن التحقيق منذ بدأ منذ اللحظة الاولى لتلقي البلاغ ولحين استكماله، تمهذداً لإحالة ذلك الشخص إلى الجهات القضائية المختصة لينال عقابه الرادع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-11-1.4432409

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single