آخر الأخبار العاجلة

دبي.. وحكاياتها المضيئة لوحة ديكابريو بريشة هيرست تحقق 1.3 مليون دولار منحوتة «وحش الأرض» تعود إلى وطنها اكتشاف جديد يتيح التحكم بالألم المزمن في الرأس خصم قيمة المخالفات والغرامات من التركات قبل توزيعها قبل أن تفكر في اقتنائه! معرض «الإمارات للإطارات الصينية» ينطلق غداً في الشارقة «مدينة مصدر» تستعرض الفرص في قمة الابتكار للمركبات الكهربائية إندونيسيا مستعدة لإمداد أمريكا ببطاريات السيارات الكهربائية جمال الحساني يحاضر في «آسيوية المدربين»

image

اثار إعلان لمنتج تنحيف عبر منصات التواصل الاجتماعي غضب النساء في الاردن، بعد ان وصف النساء اللواتي يعانين من السمنة بـ”البطيخة” واعداً إياها بتحويلها عن طريق هذا المنتج إلى “خيارة” كناية عن النحول.
واجتاح سيل من التعليقات مواقع التواصل، رافضا طريقة جذب الجهة المعلنة عن مستحضر التنحيف الخاص بها، لما قد يلحقه من آثار نفسية وخيمة بحق من يعانين من مرض السمنة.

وجاء في الاعلان: “رح تنبسطي كتير !! لما تكوني بطيخة وتصيري خيارة”، واصفا المنشور النساء السمينات بـ”البطيخ” والأخريات “بالخيار”، وهو الأمر الذي أثار غضب العديد من النساء والمدافعين عنهن.
وطالب العديد الجهات المعنية بمراقبة مثل هكذا اعلانات، ومتابعتها بشكل كبير بعد أن أصبحت ظاهرة مقلقة حيث لم يمر وقت طويل على اعلان انتشر في شهر رمضان الماضي على ظهر حافلات النقل العمومي لشركة تنتج أرزا يعد أصحابه المرأة بأن زوجها لن يُطلقها إذا استخدمته في طبيخها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-27-1.1635036