آخر الأخبار العاجلة

بدء موسم تجفيف المحاصيل الزراعية في قرية هوانغ لينغ الصينية العثور على أجمل فراشة بالعالم لأول مرة في شنونغجيا الصينية خالفت زوجها ونامت.. فاستيقظت مليونيرة! متعة للعين.. جواناكوس في باتاغونيا (فيديو) آن هيش في وضع حرج و«لا يُتوقّع أن تنجو» عند كل غروب.. دراما عسكرية بين الهند وباكستان حيوية الغروب 50 مطبخاً تستعرض نكهاتها في «أسبوع مطاعم دبي» «1+1».. محاولة لتغيير النمط الاستهلاكي «الأكثر مُشاهدة» الصين تطلق أول قطار مغناطيسي معلق.. فيديو

image

أكدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية السعودية عدم اشتراط لون محدد في حجاب المرأة، ناهية بذلك جدلاً دار حول إلزامية ارتداء لون معين لحجاب المرأة في الصورة الشخصية في الهوية الوطنية، تاركة الخيار للمرأة في ارتداء أي لون يناسبها عند أخذ الصورة الشخصية لاستخراج الهوية الوطنية.

وذكر حساب «العناية بالعملاء» التابع للأحوال المدنية، عبر تويتر، رداً على استفسار بهذا الخصوص، أنه «لا يشترط لون معين لحجاب المرأة عند استخراج الهوية الوطنية». وقالت الوكالة إنه يستغرق إصدارها كحد أقصى 14 يوماً. وفقاً لصحيفة “عكاظ”.

من جهة أخرى، أوضحت الأحوال المدينة أنه ستصل رسالة نصية إلى العميل عند وصول بطاقة الهوية للمكتب، ويستغرق إصدارها كحد أقصى 14 يوماً. وأضافت وكالة الأحوال المدنية، أنه يتم تفعيل الهوية الوطنية عند استلامها من المكتب، كما يتم تسليم البطاقة القديمة عند استلامك البطاقة الجديدة. وأشارت إلى أنه يتم تغيير الصورة الشخصية في حال تم تجديد الهوية الوطنية أو بتغيّر الملامح أو بموجب تقارير طبية. وتابعت الأحوال المدينة، أنه يمكن تجديد الهوية الوطنية قبل انتهائها بـ180 يوماً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422552

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single