آخر الأخبار العاجلة

بريطاني ينفق ثروة على هواية مثيرة للاشمئزاز مصر: العثور على مقبرة من العصر البطلمي بمحافظة سوهاج معرض آيسنار أبوظبي 2022 ينطلق في 10 أكتوبر بمشاركة محلية ودولية قياسية أحمد بن محمد يشهد تكرّيم الفائزين بـ جائزة الإعلام العربي في دورتها الـ21 يطالب بـ750 ألف درهم تعويضاً عن تغيير اسم مركز طبي تجربة عملية لكشف جدوى عد الخرفان من أجل نوم 63 ملعقة طعام في معدة رجل بالدقائق .. ما تأثير تناول مشروبات الدايت على صحتك؟ رئيس الدولة ونائبه يعزيان سلطان عمان في وفاة جلندي بن سيف نهيان بن مبارك: الإمارات والولايات المتحدة ترتبطان بعلاقات استراتيجية راسخة

image

قال ممثلون للادعاء في ألمانيا اليوم الجمعة إن أربعة اعتُقلوا بعد أن نفذت الشرطة أكبر ضبطية لمخدر الهيروين في تاريخ البلاد إذ صادرت نحو 700 كيلوجرام في إطار عملية أمنية ضد عصابة لتهريب المخدرات من إيران.

وضبطت السلطات هذه الكمية من المخدرات في مدينة هامبورج الساحلية في نهاية أغسطس آب. ونفذت الشرطة الاعتقالات خلال ليلة امس الخميس بعد أن فتشت عشر بنايات في مدينتي دريسدن وكيمنتس في هامبورج وفي هولندا.

وصادرت الشرطة وثائق وأجهزة كمبيوتر محمولة وهواتف ذكية ومركبات.

والمعتقلون هم رجل يحمل الجنسيتين التركية والصربية في الأربعين من العمر ويُشتبه في أنه زعيم العصابة وإيراني يبلغ من العمر 35 عاما في هولندا وألماني يبلغ من العمر 54 عاما يشتبه في أنه استخدم مزرعته وموارده لنقل المخدرات ووسيط تركي يبلغ من العمر 53 عاما.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-09-1.1666424

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single