آخر الأخبار العاجلة

المصريون يقتربون من العثور على ملكتهم المفقودة مطارات أبوظبي ترحب بإطلاق رحلات «فيستارا» تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع تفاصيل جديدة عن مذيعة الأخبار الأمريكية التي انتحرت قبل زفافها بأسابيع بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً

image

تعرض موظفو مطعم ماكدونالدز في مدينة نوتنغهام البريطانية للاعتداء بعد اقتحام أكثر من 50 مراهقا تتراوح أعمارهم بين (13-15) للمطعم بغرض النهب.

وبحسب صحيفة “ديلي ستار”، قفز العشرات من الشباب فوق منضدة الاستقبال في محاولة لحصول على أشياء من المطبخ، فيما تعمد آخرون الإساءة للعاملين داخل المطعم.

وذكرت الشرطة التي تتابع لقطات الكاميرا للتحقيق في الحادثة، أن المراهقين سرقوا الطعام من المطبخ، وتم الاستيلاء على المشروبات الغازية في حالة من الفوضى العارمة.

وقالت الشرطة “نحن نتعامل مع هذا الحادث بجدية بالغة، هذه عملية سطو تجارية”.

وقال الضباط أيضا إن المجموعة نفسها كانت تتجمع أمام فرع آخر لماكدونالدز في شارع ميلتون في حوالي الساعة 10 مساء من نفس اليوم، لكن لم يتم أخذ أي شيء.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-25-1.4500914

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single