آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يُجري قرعة دوري الدرجة الأولى والبطولة تنطلق 10 سبتمبر تطورات الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية المصري بعد الحادث المروع الكويت توقف إصدار جميع سمات الدخول للوافدين السعودية.. تحطم طائرة ووفاة قائدها رابطة المحترفين تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية بلدية العين تطلق حملة السلامة في الحر شرطة دبي تنظم جلسة حوارية لرواد الأعمال الشباب استنجدت بالشرطة 512 مرة في يوم واحد بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور

image

كانت عائلة في نيويورك تقضي يومًا عائليا ممتعًا في استعراض مبيعات الفناء الخارجي للمنزل، وهو سوق مؤقت يقام في العطل الأسبوعية بين الأحياء في المدينة.

وكانت الأسرة وفقا لموقع «بزنيك» تقوم بالبحث في قسم ملابس المطبخ، حين وجدوا هذه «السلطانية» وعاء من الخذف ووقعوا في حبها، وانتهى بهم الأمر بدفع 3 دولارات مقابل الوعاء الأبيض الجذاب،

وظل في منزلهم لسنوات، حتى شعرت العائلة في مرحلة ما، بالفضول حول أصل الوعاء لذلك قرروا تقييمه.

وبعد إحضاره إلى أحد المتاجر المختصة بالسيراميك، صدموا بمعرفة أن عمر الوعاء بالفعل أكثر من 1000 عام و أنه تم صنعه خلال عهد أسرة سونغ الصينية، حيث كان العمل الخزفي شائع الاستخدام ويسمى «Dingware.
وفي وصفه للوعاء، يشير دار»سوذبي«للمزادات الغالية الثمن إلى»نعومة الفخار، وجمال التزجيج، وعلامة اللوتس الجميلة المنقوشة في الداخل، والزخرفة المتطابقة تقريبًا مع قطعة أخرى معروضة في المتحف البريطاني بلندن”
وحصلت الأسرة التي لم يعلن عن هوية أفرادها على تقييم يتراوح بين 200 ألف دولار، و 300 ألف دولار. إلا أن حظوظهم قفزت في النهاية لأرقام أعلى بكثير حين تم بيع الصحن لتاجر فنون، بمبلغ مذهل قدره 2،225،000 دولار.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-01-1.1654687

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single