آخر الأخبار العاجلة

مطرب تركي رفض أداء أغنية.. فقتله 3 من الحضور! عبدالله إبراهيم رئيساً للجنة المؤتمرات والعضوية بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية دبي تفوز باستضافة المؤتمر الدولي للطب الرياضي في 2024 بالفيديو.. مصارف لبنان في مرمى النيران.. مسلح يطلق الرصاص على واجهة بنك ويلوذ بالفرار دراسة بحثية: التعرض لمصابيح الليد البيضاء يسبب مخاطر صحية متزايدة !دمى مصنوعة من أعقاب السجائر.. لأجل بيئة نظيفة قرقاش من منتدى الإعلام العربي: الإمارات متفائلة.. والأولوية للاقتصاد في المرحلة المقبلة دمى من أعقاب السجائر لأجل بيئة نظيفة! حكومة الإمارات تعزز التعاون مع الشركات العالمية لتسريع التحول الرقمي دراسة تؤكد أن بعض ملوثات الهواء تزيد خطر الإصابة بسرطان الثدي

image

تكثف السلطات الأمنية المغربية، جهودها للبحث عن خاطف الطفلة فاطمة الزهراء بعد اختفائها بصحبة شاب من أمام محل بقالة في مدينة القنيطرة.

وعثرت الجهات المختصة اليوم الجمعة، على طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، بعد اختفائها بمدينة القنيطرة بالمغرب، مساء الخميس، ما أثار ضجة في المنطقة ودفع الأهالي خلال الليل لتشكيل لجان بحث في الشوارع والغابات المحيطة.

وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني، في بيان نشرته “هسبريس”، أنه تم العثور على الطفلة في وضع صحي عادي وهي على متن حافلة للنقل بالمدينة، “حيث يجري حاليا تفريغ وتحليل تسجيلات الكاميرا لتحديد هوية الشخص الذي اصطحب الفتاة إلى هذه الحافلة واشترى لها التذكرة ثم غادر المكان”.

وكانت الطفلة فاطمة الزهراء، قد اختفت، الخميس، بعد خروجها لشراء بعض المستلزمات من محل لبيع المواد الغذائية بالحي الذي تقطن به، وفقا لموقع “هبة برس” المغربي.

ورصدت كاميرات المراقبة بالمحل، شخصا يستدرج الطفلة وهو المشتبه فيه باختطافها.

وتداول نشطاء عبر موقع “فيسبوك”، مقطع الفيديو الذي يرصد استدراج “الشخص المجهول” للطفلة، متهمين إياه بـ”اختطافها”.

وكانت والدة الطفلة قالت، قبل العثور عليها، “كانت ابنتي تلعب بجوار منزل جدها قبل أن تخبرني ابنة أخي أن شابا يرتدي قبعة ولباسا رياضيا اصطحبهما لشراء حلوى من البقال وأخذ فاطمة الزهراء معه”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-23-1.4520975

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single