آخر الأخبار العاجلة

نيويورك تخشى من انتشار مرض شلل الأطفال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.. الاتحادية للشباب تجسد قيم التضامن بين الأجيال «جي إم سي كانيون» في أسواق المنطقة عبدالله بن زايد ودميتري كوليبا يبحثان هاتفيا العلاقات الثنائية والأزمة الأوكرانية راشد النعيمي: إشراك الشباب في صنع الخطط والقرارات ضرورة لتحقيق تنمية شاملة 17.6 مليار درهم مبيعات إعمار العقارية خلال النصف الأول سفارة الإمارات في مسقط تدعو المواطنين إلى الحيطة والحذر «زايد العليا» تنفذ مبادرة «التضامن الاجتماعي» في الفجيرة «أكاديمية أنور قرقاش» تعد دبلوماسيي المستقبل لتعزيز مسيرة النجاحات شرطة أبوظبي تنظم ملتقى يوم الشباب الدولي «التضامن بين الأجيال»

image

وجه ممثلو الادعاء في بريطانيا اتهامات لرجل ألقي القبض عليه في قصر وندسور وبحوزته قوس في يوم عيد الميلاد.

وذكرت وكالة «أسوشيتدبرس» أن ممثلي الادعاء وجهوا اتهامات للرجل بأنه قصد«إيذاء» أو «إخافة» الملكة إليزابيث الثانية.

وجاء الاتهام الموجه إلى جاسوانت سينغ تشايل البالغ من العمر 20 عاما بموجب قانون الخيانة بعد أن زعم أنه ألقي القبض عليه في أرض القصر وبحوزته القوس.

تشايل المقيم في ساوثهامبتون متهم بـ«تفريغ الأسلحة النارية أو تصويبها أو رمي أو استخدام مادة أو سلاح هجومي بقصد إيذاء جلالة الملكة أو إخافتها» بحسب موقغ Spotmek.

وهذا اتهام بموجب الجزء الثاني من قانون الخيانة 1842. كما اتهم بتهديدات بدافع القتل وحياز سلاح هجوم، أصبح تشايل محتجزا وسيمثل أمام محكمة وستمنستر الجزئية في 17 أغسطس الجاري.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-02-1.1655220

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single