آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

لقد أصبح الهروب من درجات الحرارة المرتفعة في إسبانيا أكثر صعوبة، فقد أعلنت الحكومة الأسبوع الماضي أنها لن تسمح للشركات بتشغيل مكيفات الهواء بها على درجة أقل من 27 درجة مئوية، وذلك في إطار جهود أوسع لتوفير الطاقة، حيث تواجه أوروبا درجات حرارة قياسية في الوقت الذي تسابق فيه الزمن لتقليص اعتمادها على الغاز الروسي.

واعتبارا من اليوم التاسع من أغسطس وحتى نوفمبر 2023، سيتعين على الشركات والمباني التجارية إبقاء درجة حرارة المكيفات أعلى من 27 درجة مئوية، وهي نفس السياسة المتبعة في المباني العامة، وفي الشتاء سيتعين عليهم عدم زيادة درجات الحرارة عن 19 درجة مئوية.

وأفادت كالة بلومبرغ للأنباء بأن القواعد الجديدة تنطبق على المسارح ودور السينما والمتاحف والمطاعم والمراكز التجارية، في حين تم إعفاء رياض الأطفال والمستشفيات والمدارس والجامعات من هذه القيود، وكذلك الصالات الرياضية وصالونات الحلاقة والمغاسل.

كما تشمل القواعد إطفاء الأنوار في نوافذ المتاجر بعد الساعة الـ 10 مساء وعدم إضاءة المعالم الأثرية خلال الليل.

يذكر أن إسبانيا واحدة من دول الاتحاد الأوروبي التي تسعي إلى خفض استخدام الطاقة في إطار اتفاق يهدف إلى تقليص استهلاك الاتحاد من الغاز الروسي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-09-1.4491451

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single