آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية

image

ادعى الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، أن تقنية شرائح الدماغ التي تطورها شركته Neuralink، يمكنها علاج السمنة المرضية، وطنين الأذن، في غضون 5 سنوات من الآن.

وقال ماسك: إن شريحة الدماغ من Neuralink، يمكن أن تسمح للكمبيوتر بالاتصال المباشر بالدماغ، وحتى تحفيز نشاطه.

وعلى الرغم من أن الفكرة قد تبدو بعيدة المنال، إلا أن ماسك معروف بقيامه بمشاريع طموحة، ويقول الخبراء إن العلاج يمكن أن يكون مجدياً، حسب «روسيا اليوم». وأشار الخبراء إلى أن قدرة شريحة Neuralink، على استهداف مناطق معينة من الدماغ، يمكن استخدامها للتحكم في منطقة ما تحت المهاد، المسؤولة عن الشهية. كما يمكن أن يساعد اختراع الشركة أيضاً، الأشخاص الذين يعانون من إصابات في الدماغ.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422414

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single