آخر الأخبار العاجلة

مصر: حبس 7 أشخاص بينهم زوجته.. بتهمة تعذيب وترويع صيدلي حلوان 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية آخر رسالة لصيدلي حلوان قبل إلقائه من الطابق الخامس نور دبي تستأنف نشاطها الإنساني في نيبال الإمارات للطاقة النووية تسلط الضوء على دور القطاع في تحقيق الحياد المناخي الطب الشرعي يحدد السبب المباشر لوفاة طفل داخل مدرسة بمكة مصر.. تحذير من موجة حر شديدة تضرب البلاد مصر.. قرار عاجل من النائب العام حول مقتل صيدلي حلوان

image

في عمل بطولي جماعي، أنقذ مجموعة من الأشخاص امرأة فقدت الوعي أثناء قيادتها للسيارة وسط شارع مزدحم، في مدينة بوينتون بيتش بفلوريدا الأمريكية. ونشرت الشرطة فيديو للموقف المخيف للمرأة وهي فاقدة للوعي تاركة المركبة تسير لوحدها. ويظهر في الفيديو تحرك السيارة بشكل غريب، بعد وقوفها على إشارة حمراء، لتدخل تقاطع سيارات مزدحم وتثير الهلع، في المدينة.

وكشف لاحقاً أن صاحبة السيارة تعرضت لنوبة من نوع خاص أفقدتها الوعي، فتركت سيارتها تتحرك وسط التقاطع، وفقاً لمحطة «آيه بي سي» الأمريكية. لاحظت امرأة أخرى الحالة المرضية، فلحقت السيارة إلى التقاطع الخطير، وبدأت بتوجيه النداء للمارة بمساعدتها على إيقاف السيارة، قبل أن تدخل في صف السيارات المقابل، وفقاً لـ«سكاي نيوز». وبالفعل أقدم عدد من الشبان على إيقاف السيارة، حين اتحدوا وقاموا بمقاومة السيارة بأيديهم وظهورهم، لينجحوا بالفعل بإيقافها. وبعدها قاموا بتحطيم النافذة للدخول، وإخراج السيدة من السيارة، ثم قيادة السيارة إلى موقف قريب. وقالت الشرطة: «إن ممرضة كانت في موقف السيارات، اتصلت بالإسعاف، وقدمت الرعاية الطبية حتى وصول سيارة الإسعاف».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-13-1.4433405

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single