آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

أقالت الحكومة المجرية رئيسة الوكالة الوطنية للأرصاد الجوية ونائبها الاثنين، بعد يومين من تأجيل عرض كبير للألعاب النارية كان مقررا في بودابست بمناسبة العيد الوطني بسبب الخشية من أمطار غزيرة.

وأقال وزير التكنولوجيا والصناعة لازلو بالكوفيتش الذي يشرف على عمل الوكالة، كورنيليا راديكس وغيولا هورفاث من منصبيهما، وفق بيان صادر عن الوزارة لم يقدم أي تفسير.

يأتي هذا الإعلان غداة انتقادات وجهتها وسائل إعلام موالية للحكومة لوكالة الأرصاد الجوية، التي تسببت توقعات نشرتها عن عواصف رعدية وهبوب رياح، في إلغاء عرض للألعاب النارية السبت.

وكتبت صحيفة “أوريغو” الإلكترونية “لقد قدما معلومات مضللة حول مدى سوء الأحوال الجوية، الأمر الذي ضلل فريق العمليات المسؤول عن الأمن”.

في عام 2006، طغت عاصفة عنيفة على الاحتفالات في اليوم الوطني بعدما تسببت في مقتل خمسة أشخاص وإصابة مئات الأشخاص، ما أثار الذعر بين أكثر من مليون شخص تجمعوا لمشاهدة العرض على ضفاف نهر الدانوب.

وتقدمت الوكالة الوطنية للأرصاد الجوية الأحد بـ”اعتذار”، مشيرة إلى “عامل عدم اليقين المتأصل في مهنة” الأرصاد الجوية.

وأرجئ عرض الألعاب النارية الذي قُدّم على أنه “الأكبر في أوروبا”، إلى 27 أغسطس.

وكانت المعارضة قد دعت في يوليو الماضي إلى إلغاء هذا العرض بشكل تام، مستنكرة “التبذير غير المجدي”، في وقت تطلب حكومة القومي فيكتور أوربان من المواطنين التعاون لتجاوز الفترة الاقتصادية الصعبة حاليا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-23-1.4499761

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single