آخر الأخبار العاجلة

الشائعات تلاحق ميرفت امين.. فمن هو زوجها التاسع في سن الـ80 وما هي الهدية الفاخرة ؟ الوقوع في الحب يصلح الخلايا التالفة بعد نوبة قلبية مريض يشارك في ماراثون بأسطوانة أكسجين كنز ثمين.. ماذا تحوي الهواتف المحمولة القديمة؟ النوم في هذا التوقيت يحمي من ألزهايمر أبوظبي تفعّل منظومة خفض السرعات في 4 طرق بسبب الضباب بخاصية جديدة.. «تويتر» يشعل المنافسة بين «تيك توك» و«يوتيوب» تكريم طلبة «جامعة الإمارات» لجهودهم في تغطية «إكسبو دبي» خليجي يدفع 6000 درهم لجلب خادمة.. ولم تحضر رجل يقترض 244 ألف درهم من امرأة ويماطل في السداد

image

ضرب إعصار نانمادول العنيف أجزاء كثيرة من اليابان، مما أسفر عن مقتل شخصين وفقد شخص وإصابة أكثر من 50 آخرين.

تحرك الإعصار إلى الشمال الشرقي حول محافظة ياماغوتشي في غرب اليابان وعلى طول ساحل منطقة سانين القريبة نحو ليلة الاثنين بعد التحرك عبر منطقة كيوشو الجنوبية الغربية من ليلة الأحد إلى صباح الاثنين.

ومن المتوقع أن يتجه إعصار نانمادول، الذي لم يعد قوياً للغاية، إلى منطقة توهوكو الشمالية الشرقية صباح اليوم الثلاثاء. ومن المتوقع أن يتحول إلى إعصار خارج المداري بعد ظهر اليوم، بحسب وكالة “جيجي برس”.

وضعت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية الناس في مناطق واسعة في حالة تأهب قصوى للرياح العنيفة والأمواج العالية والمد والجزر، فضلاً عن الانهيارات الأرضية وفيضانات الأنهار بسبب الأمطار الغزيرة.

وخفضت الوكالة تحذيراتها الخاصة من الرياح القوية والأمواج العالية والمد العالي الصادرة مساء السبت في محافظة كاغوشيما في كيوشو إلى التحذيرات أو التحذيرات أو رفعتها بحلول الساعة الثامنة من صباح أمس الاثنين. كما تم تخفيض تحذير خاص من هطول أمطار غزيرة لمعظم المناطق في محافظة ميازاكي، أيضًا في كيوشو، إلى تحذير أمس الاثنين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-20-1.4518336

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single