آخر الأخبار العاجلة

حمدان بن محمد يعدل اللائحة التنفيذية للقانون رقم (1) لسنة 2016 بشأن النظام المالي لحكومة دبي حاكم الشارقة يصدر قراراً بشأن تعيين مدير للأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري السجن عامين لمغربية بسبب الإساءة للإسلام على فيسبوك مصرع امرأة وإصابة 8 آخرين بحادث زورقين في ألمانيا اعتقال سيدة استدعت الشرطة 11 ألف مرة طفل ينجو بأعجوبة من قرش التهم ساقه ضربة للعلاجات التجريبية ..شركة فرنسية توقف تطوير دواء للسرطان وفاة وإصابة 20 شخصاً بينهم 8 أطفال في حادث مروع بمصر كيف يتم ري النباتات في الطقس شديد الحرارة؟ بعد مزاعم استخدام «مقوي الإشارة».. كشف لغز سرقة مركبة من أمام منزل صاحبها في السعودية

image

قام سامح فاروق شحاتة قنصل عام مصر في بورسودان بمتابعة تسفير ثمانية بحارة مصريين من طاقم سفينة غرقت بميناء سواكن بولاية البحر الأحمر السودانية، حيث فقد البحارة المصريين جميع متعلقاتهم بما فيها جوازات سفرهم وأوراقهم الثبوتية، حسبما جاء في بيان من مكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية.

وقد قامت القنصلية على الفور بإصدار وثائق عودة إلى أرض الوطن للبحارة وإنهاء إجراءات سفرهم إلى مصر بعد متابعة أوضاعهم وحصولهم على مستحقاتهم المالية من الشركة المالكة للسفينة، فضلاً عن التنسيق مع هيئة الموانئ البحرية السودانية لإنهاء التحقيقات الخاصة بحادث غرق السفينة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-06-1.4490260

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single