آخر الأخبار العاجلة

طريقة علاج جديدة تفتح باب الأمل في الشفاء من أمراض المناعة الذاتية ضمن شراكة «وام» ومركز الشباب العربي ..دور رئيسي للشباب في إنجاح الكونغرس العالمي للإعلام في أبوظبي ما هو الغذاء الذي يساعد على الطول ؟ ومتى يتوقف الجسم عن النمو ؟ أسبوع دبي للتصميم يعود ببرنامج غني من الفعاليات والأنشطة من 8 حتى 13 نوفمبر محاكمة طبيبة بتهمة توجيه إهانة بالغة للرجل المصري حفل زفاف لم يحضره أحد.. ودموع الأم استنفرت الجزائريين السعودية.. حظر الكاميرات في غرفة الكشف الطبي والصالونات والأندية النسائية سقطت مغشياً عليها خلال أداء العُمرة.. لتكتشف إصابتها بمرض خَلقي بعد منع محمد رمضان من الغناء في الإسكندرية.. فريدة سيف النصر: ناقص ندخلها بفيزا رسمياً.. روسيا تسجل أول دواء مضاد لمرض الجدري

image

يُطلق “تلفزيون يونهاب الاقتصادي” المتخصص في الاقتصاد يوم 15 أغسطس.

وقالت “يونهاب إنفوماكس” المتخصصة في المعلومات المالية، التابعة لوكالة يونهاب للأنباء، إنها ستطلق “تلفزيون يونهاب الاقتصادي” في يوم 15 أغسطس.

ويخطط “تلفزيون يونهاب الاقتصادي” لإنتاج محتويات الفيديو باستخدام الأخبار والبيانات لـ “يونهاب إنفوماكس”، وبثها على قناة تلفزيونية ويوتيوب بهدف تحسين المعرفة المالية للناس.

كما يخطط لإنتاج المحتويات المتخصصة في التقنيات الجديدة والتمويل، مثل سلسلة الكتل والرمز غير القابل للاستبدال (NFT) والواقع الافتراضي (VR) والذكاء الاصطناعي (AI) والبيانات الضخمة وميتافيرس، والدخول في صناعة خدمات البث المباشر عبر الإنترنت (OTT).

وسيتم بث البرامج الحية، يظهر فيها مراسلون في نيويورك ومراسلو “يونهاب إنفوماكس” وخبراء ماليون، في الساعة السادسة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.

وقال رئيس “يونهاب إنفوماكس”، تشوي كي-أوك إن الشركة تخطط لتوفير المزيد من المعلومات المالية المفيدة، مضيفا أنها ستنتج المحتويات المتخصصة في التقنيات الجديدة مع التركيز على الصناعة الرابعة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-11-1.4492611

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single