آخر الأخبار العاجلة

عقوبتها السجن 20 عاماً.. راكب يضرب المضيف ويثير الهلع على متن الطائرة (فيديو) مقتل 24 شخصاً في انقلاب قارب في بنجلاديش مصر.. فيديو جديد للسائق المتهور بعد صدم سيارته «لولابالوزا»: الآلاف يحتفلون بانتهاء قيود كورونا الصين تطلق قمرين جديدين تذكارات «المخابرات الأميركية» تروي قصصاً نجوم من الصف الأول في مهرجان يكافح الفقر «الإمارات للخدمات الصحية» تطلق 11 مشروعاً مطوراً تستهدف المرضى والكادر الطبي 10 أخطاء يرتكبها سائقون أثناء الضباب عبور المشاة العشوائي أبرز أسباب حوادث الدهس في عجمان

image


طمأن المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام الجمهور على صحة الفنان المصري المعروف، بعد انتشار أخبار عن إصابته بمرض الزهايمر، مؤكدا أن ما يتم تداوله عنه عبارة عن إشاعات كاذبة.

وكانت مواقع التواصل الإجتماعي في الوطن العربي قد ضجت أمس بخبر تم تداوله على نطاق واسع عن إصابة “الزعيم” بالزهايمر، مستذكرين أيضاً فيلماً له بهذا الإسم.

وعبر المنتج عصام إمام عن غضبه وحزنه من كثرة الشائعات التي تنتشر كل فترة عن شقيقه الزعيم عادل إمام، خلال مداخلة هاتفيه، قائلا: “أنا مش عارف الناس دي مستعجلة على إيه، إيه سبب أن يتقال كده، دا عادل إمام لو فيه حاجة ولو في مستشفى العالم كله هيعرف”.
وكان المنتج عصام إمام سبق و تحدث عن عودة الفنان عادل إمام في فيلم “الواد وأبوه” الذي سيجمعه بابنه محمد وسيكون من إخراج ابنه رامي.
يذكر ان آخر ظهور للنجم عادل إمام في عيد ميلاده منذ بضعة اشهر حيث قام عادل محمد، أحد المقربين من الفنان عادل إمام، بنشر أحدث صورة يظهر بها إمام احتفالا بعيد مولده عبر حسابه الشخصي على تطبيق “فيسبوك” وعلق على الصورة قائلا:”الآن مع الزعيم كل سنة وحضرتك طيب”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-18-1.1668888

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single