آخر الأخبار العاجلة

رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» رد مصري على التلفزيون الصيني بعد وصفه «حلاوة المولد» بـ «الأصنام» فوائد الزنك لصحتك وعلامات نقصانه في الجسم طبيبة نفسية تحذر من إدمان مشاهدة «الريلز» الإمارات والصين.. علاقات صداقة وتعاون إستراتيجي علاقات البلدين تخطو بثبات في تعزيز أواصر التعاون دبي مساهم رئيس في تشكيل رؤية عالمية للتكنولوجيا المتقدمة تيك توك يطلق برنامج مركز تيك توك للمبدعين ابتكار ينهي معاناة مرضى السكري من حقنة الإنسولين 7795 طلباً لتوصيل الكهرباء والمياه في الشارقة منذ بداية العام

image

شهد طريق ترعة السلام الواصل بين محافظتي دمياط والدقهلية، في مصر، سقوط ميني باص يقل 30 طفلًا وطفلة من حفظة القرآن الكريم.

ووقع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة وأسفر عن وفاة 4 منهم وإصابة 11، أثناء عودتهم من مسابقة لحفظ القرآن الكريم بمحافظة دمياط.

وكانت قوات الإنقاذ النهري دفعت بأكثر من 7 سيارات إسعاف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج وفق صحف مصرية.

والوفيات هم: محمد إبراهيم جمال 4 أعوام، شيماء عبد الناصر الجمال 13 عاماً، تسنيم محمود رفاعي 15 عاماً، حنين حافظ رفاعي 11 عاماً، وجارٍ البحث عن باقي ركاب الحافلة.

ونعى شيخ الأزهر، أحمد الطيب، ضحايا حادثة سقوط باص كان يقل 30 طفلاً من حفظة القرآن، في ترعة السلام بمحافظة دمياط، بشمال شرق مصر، ما تسبب في وفاة أربعة أطفال.

وفي بيان منشور على صفحة الأزهر بموقع (فيسبوك)، وجه الطيب قيادات المؤسسة الدينية بـ«صرف مبالغ مالية عاجلة لأسر المتوفين والمصابين، و«توفير الدعم الصحي اللازم للمصابين من عمليات جراحية ومستلزمات طبية في مستشفيات جامعة الأزهر».

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-14-1.4476343

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single