آخر الأخبار العاجلة

الوحدة يضم الدولي المصري أحمد رفعت «سيتي» و«e» شراكة لدعم المواهب طيران الإمارات وجولة «دي بي ورلد» يمددان الشراكة عروس تراقص بالساطور عريسها!.. فيديو 200 ألف جنيه استرليني لقاء مخطوطة نص أغنية ديفيد بووي «ستارمان» عقار جديد يكافح الزهايمر منازل قابلة للطي تُركب في 8 دقائق عمره 12 ألف عام.. بقايا فيل منقرض في تشيلي حفرة عملاقة في طريق سريع بغواتيمالا تبتلع الأخضر واليابس.. فيديو سياحة أبوظبي تختتم جولة ترويجية في 3 مدن هندية

image

يقدم فندق «رافلز» النخلة دبي للعائلات فرصة قضاء عطلة ممتعة خلال موسم الصيف. ويقع هذا المنتجع الفخم على شاطئ البحر في نخلة جميرا، ويرحب بالعائلات والأصدقاء للاستمتاع بعطلة رائعة مع باقات خاصة بموسم الصيف.

ويمكن للضيوف الذين يقومون بالحجز قبل 30 سبتمبر الاستمتاع بمجموعة من مزايا الإقامة الفندقية الصيفية تشمل ترقية مجانية إلى فئة الغرف التالية، ورصيد سبا بقيمة 150 درهماً ووجبتين مجانيتين كل ليلة تشملان الفطور مع إمكانية الاختيار بين الغداء والعشاء للوجبة الثانية، وخدمة المساعد الشخصي على مدار الساعة، إضافة إلى برامج ترفيهية تعليمية، حيث يمكن للضيوف الصغار استكشاف الفنون والطبيعة والثقافة، ووصول مجاني إلى الرياضات المائية التي تعمل من دون محركات وملعب الغولف المصغر. ويقدم المنتجع أيضاً عرض Suite Summer Escape للباحثين عن تجربة إقامة مثالية مع مزايا خدمة السائق المجانية وعلاج سبا لشخصين، وعشاء لشخصين في مطعم ماتاغي الياباني المعاصر، وكابانا، خصوصاً على الشاطئ، ودخول حصري إلى ردهة Raffles Club Lounge.

ويضم «رافلز النخلة» أيضاً مجموعة من تجارب تناول الطعام الرائعة التي يمكن للضيوف الاختيار من بينها.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-12-1.1658260

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single