آخر الأخبار العاجلة

جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوجرامات ماريجوانا مع مسافر بالمطار جمارك دبي تضبط 3.7 كيلوغرام ماريغوانا مع مسافر بالمطار بالفيديو.. ممرضة العناية المركزة ترتكب حادثاً مرورياً أودى بحياة 6 أشخاص ارتدى الكفن بدل البدلة.. وفاة عريس غرقاً قبل زفافه بيوم أقوى أمطار في كوريا الجنوبية منذ 80 عاماً.. مقتل 8 أشخاص وفقدان 6 آخرين امرأة تقاضي فيسبوك بسبب ابنتها! الحفرة العملاقة في تشيلي تتسع والسلطات تتدخل المياه تتسرّب إلى خوذة رائد فضاء .. وناسا تستنفر وتوقف المشي في الفضاء حتى إشعار آخر ! ملكة جمال الكون: تعرّضتُ للتنمّر بسبب زيادة وزني.. مَن منّا مثالي ؟! كيف نسقي الرمان؟ فلاح عراقي يكتسح الإنترنت بنصائح زراعية

image

يستعد الطفل الأمريكي إليوت تانر صاحب الـ13 عامًا لبدء دراسة الدكتوراه بعد اقتراب تخرجه بدرجة البكالوريوس بالفيزياء الشهر المقبل وهو ما جعل الأساتذة يطلقون عليه لقب « أينشتاين الصغير»
أوضحت عائلة إليوت نانر، أنه سيحصل قريباً على درجة البكالوريوس بتخصص الفيزياء وتخصص ثانوي في الرياضيات، وأنه قُبل في برنامج الدكتوراه في الفيزياء بجامعة مينيسوتا.
كذلك، حصل الطفل على معدل 3.78 خلال دراسته في جامعة مينيسوتا.
ويذكر أن الطفل الموهوب بالإضافة إلى تميزه في دراسته فهو أيضاً يشارك في البحث الجامعي و يقوم أيضاً بتدريس زملائه الجامعيين، وفق ما نقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.
وقال إليوت أنه شغوف بالفيزياء و أشار إلى أنها أحد الأشياء المفضلة لديه.
وكشفت والدته “ميشيل تانر أنه بدأ القراءة والرياضيات في سن الثالثة و أضافت أنه لطالما أراد أن يصبح فيزيائياً وأستاذاً للفيزياء في الجامعة، إلا أن تكاليف التعليم في برنامج الدراسات العليا كان عقبة أمام الأهل.
ويذكر أن إليوت سيتخرج رسمياً بدرجة بكالوريوس العلوم في الفيزياء وفرع الرياضيات في 12 مايو المقبل.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625547

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single