آخر الأخبار العاجلة

بريطاني ينفق ثروة على هواية مثيرة للاشمئزاز مصر: العثور على مقبرة من العصر البطلمي بمحافظة سوهاج معرض آيسنار أبوظبي 2022 ينطلق في 10 أكتوبر بمشاركة محلية ودولية قياسية أحمد بن محمد يشهد تكرّيم الفائزين بـ جائزة الإعلام العربي في دورتها الـ21 يطالب بـ750 ألف درهم تعويضاً عن تغيير اسم مركز طبي تجربة عملية لكشف جدوى عد الخرفان من أجل نوم 63 ملعقة طعام في معدة رجل بالدقائق .. ما تأثير تناول مشروبات الدايت على صحتك؟ رئيس الدولة ونائبه يعزيان سلطان عمان في وفاة جلندي بن سيف نهيان بن مبارك: الإمارات والولايات المتحدة ترتبطان بعلاقات استراتيجية راسخة

image

هدفها تثقيف المرأة بكل شيء عن السيارة وكل قطعة بها، مرجحة عدم وجود فتيات للعمل بمركز تلميع السيارات رغم محاولتها استقطاب فتيات للعمل بهذا المجال.

ندى حمبظاظة، هي أول سيدة سعودية حاصلة على لقب مستشارة سيارات وأول سعودية تعمل في تلميع السيارت،وأول رئيس نادي سيارات مختص بالسيدات، وصاحبة أول برنامج توعوي للسيدات حول ميكانيكا السيارات”لتقودي بأمان”.

وقالت ندى حمبظاظة لبرنامج “صباح السعودية” على التلفزيون السعودي، كان شغفها بالسيارات منذ طفولتها، فقد كانت تفضل شراء ألعاب السيارات على العرائس، ودفعها فضولها إلى التعلم من صاحب ورشة سيارات تحت منزلهم، مضيفةً بأنها حصلت على رخصة القيادة في عمر 17 عاماً حينما كانت تعيش خارج السعودية.

وتعد ندى حمبظاظة من أول السيدات السعوديات المشاركات في سباق الراليات، وكان رالي “جميل للسيدات” أول مشاكتها التي تتفتخر بها، والتي واجهت خلاله صعوبات كبيرة حتى فكرت بالانسحاب، لكن بفضل دعم أهلها وزوجيها أكملت التجربة وحصلت على المركز الأول في تصنيف فئة PR.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-11-1.4492814

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single