آخر الأخبار العاجلة

3 أسباب تجعلنا نحب الحاسوب المحمول الجديد فائق النحافة 2 في 1 – HUAWEI MateBook E الذي تم الإعلان عنه في الأمارات «ليس لدينا مانأكلة».. فتى يستغيث بالشرطة من الجوع ويثير تعاطف البرازيل عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية والتعاون الدولي في زامبيا أكاديمية هورايزن التابعة لـ«إيدج» تنال شهادتين من «بورو فيريتاس» دبي تطلق خدمة المساعد البحري القتل الرحيم لتمساح يعيش بسكين في رأسه شرطة دبي تشارك في فعاليات «المعسكرات الصيفية» إنقاذ رجل أجرى عملية تجميل لنفسه طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى موريشيوس أول أكتوبر معدل الشيخوخة يرتفع بوتيرة قياسية في اليابان

image

قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، إن ما تم عرضه في مسلسل الاختيار هو ما تم في الواقع في ذلك التوقيت، موضحاً خلال إفطار الأسرة المصرية، اليوم الثلاثاء، أنه على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة ولكن النجاحات التي حققتها مصر كانت أعظم.

وأضاف بحسب ما نقلت عنه وسائل إعلام مصرية: “عهدي معكم دائماً الصدق والإخلاص في العمل والنوايا، والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء لوجه الله سبحانه وتعالى”.

وشارك في حفل إفطار الأسرة المصرية عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة والشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وكافة أطياف المجتمع.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625565

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single