آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تسجل 823 إصابة جديدة بفيروس كورونا نورة الكعبي: الشباب الأداة الفاعلة لتحقيق الإنجازات وبناء مستقبل مستدام شما المزروعي : الإمارات ترسخ موقعها وجهة أولى للشباب للعيش والعمل حاكم رأس الخيمة يستقبل وفد المؤسسة الاتحادية ومجلس رأس الخيمة للشباب ‎إعادة تشكيل مجلس شباب الاتحادية للموارد البشرية الإمارات .. اجتماع تنسيقي للوقوف على الجاهزية لمواجهة الحالة الجوية المقبلة فلاي دبي توفر رحلات إلى صلالة بأسعار تبدأ من 900 درهم أكاديمية أنور قرقاش… شباب الوطن يخطو بثقة وجدارة نحو العمل الدبلوماسي تنفيذ حكم الإعدام في قتلة فتاة المعادي طلوع نجم الكليبين في الجزيرة العربية

image

خضعت الأوكرانية أناستاسيا بوكريشوك (32 عامًا) لعدة عمليات تجميلية على مر السنين، بما في ذلك حشو البوتوكس، والفينير، وإعادة تشكيل الذقن والفك وشفط الدهون.

وأنفقت نموذج انستغرام أكثر من 1600 جنيه إسترليني لإبراز وجنتيها، بحسب الديلي ميل.

المؤثرة، التي تتخذ الآن من إسطنبول مقراً لها، والتي تضم أكثر من 82،500 متابع على Instagram، قد حقنت نفسها سابقًا بمادة حشو باستخدام دروس الطبيب عبر الإنترنت، لكنها استعانت هذه المرة بأخصائي تجميل لإدارة الحقن.

وقالت أناستاسيا: “أنا أحب هذا المنظر، كنت فأرًا رماديًا من قبل”، وتعتقد أنها أصبحت الآن “متناسبة” أكثر.

وأضافت: “كان أنفي كبيرًا جدًا”، مدعية أنه احتل وجهها بالكامل، مضيفة: “الآن لدي شفاه ووجنتان ويبدو الأمر على ما يرام”.

عندما سُئلت عما إذا كانت قد حظيت باهتمام أكثر رومانسية بسبب مظهرها المتطرف، قالت: “بالطبع لدي اهتمام أكبر بحشوتي، رومانسية أيضًا. لكن الأمر لا يتعلق بخدي – لأنني أصبحت أكثر ثقة”.

وأضافت: “أمي تعتقد أن هذا جنون بعض الشيء، لكن ماذا يمكنها أن تفعل. لا ندم، أبدا أي ندم، أنا سعيد بخدي”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-04-26-1.4422516

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single