آخر الأخبار العاجلة

مصر: حبس 7 أشخاص بينهم زوجته.. بتهمة تعذيب وترويع صيدلي حلوان 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل 4 فواكه تحمي من التهاب العظام والمفاصل مفاجأة كبيرة حول قاضي محاكمة المتهم بقتل فتاة الشرقية آخر رسالة لصيدلي حلوان قبل إلقائه من الطابق الخامس نور دبي تستأنف نشاطها الإنساني في نيبال الإمارات للطاقة النووية تسلط الضوء على دور القطاع في تحقيق الحياد المناخي الطب الشرعي يحدد السبب المباشر لوفاة طفل داخل مدرسة بمكة مصر.. تحذير من موجة حر شديدة تضرب البلاد مصر.. قرار عاجل من النائب العام حول مقتل صيدلي حلوان

image

أعلن الملتقى الدولي للكاريكاتير الذي يعقد في العاصمة المصرية القاهرة اختيار الموسيقى محوراً رئيساً لدورته السابعة التي تنطلق غداً، فيما سيكون محور البورتريه الكاريكاتيري كوكب الشرق أم كلثوم. وتنظم الملتقى وزارة الثقافة بالتعاون مع الجمعية المصرية للكاريكاتير، ويستمر حتى 30 الجاري في قصر الفنون بساحة الأوبرا. وقال قوميسير عام الملتقى فوزي مرسي، في بيان، إن «لجنة اختيار الأعمال اختارت ما يقرب من 400 عمل لنحو 297 فناناً من 62 دولة عربية وأجنبية».

وأضاف أن من بين الدول المشاركة، الإمارات وأوكرانيا وبلجيكا والبرازيل والأردن والكويت. وتابع: «اخترنا أم كلثوم كرمز للصوت الذي التفت حوله الجماهير الغفيرة من المحيط إلى الخليج، كما احتفى بها الغرب كصوت ذهبي وحنجرة لا مثيل لها».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-07-19-1.1651133

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single