آخر الأخبار العاجلة

طرد نائب رئيس شركة أبل بسبب مزحة بذيئة على تيك توك تصريح أحمد بن مسحار: الترجمة رسالة إنسانية وأداة معرفية وجسر لتقارب الشعوب فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو

image

وجه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في السعودية بتشكيل لجنة للوقوف على حادثة وقعت داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط.

وأوضحت إمارة منطقة عسير، أنه إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفيديوهات وصور تظهر حادثة داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط، فإنه قد صدر توجيه أمير المنطقة بتشكيل لجنة والتحقيق مع الأطراف كافة، وإحالة القضية لجهة الاختصاص.

وأثار فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي ضجة واسعة في السعودية، حيث انتشرت مقاطع فيديو وصور من حادثة مستنكرة وقعت داخل دار للأيتام في خميس مشيط بمنطقة عسير، تظهر لحظة اقتحام مجموعة من الأشخاص بلباس مدني وآخرين بلباس رجال الأمن يحملون عصي خشبية وأخرى كهربائية ويعتدون على مجموعة من الفتيات.

وتصدر وسم “أيتام خميس مشيط” أبرز المواضيع التي تفاعل عليها السعوديون على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، صباح الأربعاء، وأثارت هذه المقاطع ردود فعل من قبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة مطالبين بالتحقيق ومحاسبة المسؤولين عن الحادثة.​

اقرأ أيضا

فيديو أيتام خميس مشيط يثير ضجة واسعة في السعودية

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-31-1.4505083

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single