آخر الأخبار العاجلة

شاب أميركي يسبح 45 دقيقة وسط الإعصار لانقاذ والدته علامة غير متوقعة تشير إلى وجود مشكلة بالكبد دراسة مناخية تتوقع حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاماً النيابة تأمر بالتحقيق بعد العثور على هياكل عظمية أسفل مستشفى بالقاهرة مصر: الطلاب يرقصون في الفصل على أغاني المهرجانات فماذا كان عقاب مدير المدرسة ؟ هل لسمير صبري ابن ؟ أخيراً القضاء يحسم الشائعات ويجيب على السؤال آمبر هيرد مفلسة .. وباعت بيتها لتدفع للمحامي شمالي يهرب إلى كوريا الجنوبية.. ثم يعيده شوقه لأمه الحاسة السادسة تقود مليارديراً إلى كسب الملايين من أسهم توتير خلال أشهر فقط وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو

image

أنجبت آشلي نيس البالغة من العمر 35 عاما توأمين متطابقين “فتاتان وصبيان” في 28 يوليو بعد ولادة قيصيرية في مستشفى ماساتشوستس العام في بوسطن بالولايات المتحدة.

وقالت المرأة الأمريكية، “قرر الأطفال الدخول إلى العالم في وقت أقرب مما كان متوقعا.. أشعر بالدهشة” حيث أنهم وصلوا قبل نحو 12 أسبوعا من موعد الولادة المتوقع.

أثارت الحالة إعجاب الكثير من جميع أنحاء العالم لأن فرص ولادة مجموعتين من التوائم المتماثلة لا تكاد تصل إلى حد كبير، وهناك فرصة واحدة فقط من كل 10 ملايين لولادة مجموعتين من التوائم المتماثلة في وقت واحد. بحسب times now news.

كافحت نيس لسنوات لتحمل وتنجب، هذا هو بالضبط سبب اعتقادها أنه معجزة أن تنجب 4 أطفال في وقت واحد.

ولدى نيس بالفعل ابنة تبلغ من العمر 8 سنوات وابنا زوجها، لكنها عانت من 4 حالات إجهاض قبل أن تلد التوأم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-05-1.4489528

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single