آخر الأخبار العاجلة

إيان يقطع الكهرباء عن كوبا بأسرها ونورو يبلغ ساحل فيتنام بيع يخت ضخم مرتبط بروسي معاقب بـ 37.5 مليون دولار في جبل طارق اكتشاف مدينة أثرية كبيرة في الصين أثير «الأولى» من دبي.. بحُلة جديدة إطلاق مركز الإمارات للتوازن بين الجنسين للتميز والتبادل المعرفي ليلى علوي بعد تكريمها في «مهرجان سلا»: شكراً المغرب هدية من «وارنر براذرز» في مطار أبوظبي معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً معكم مباشرة من «ليجولاند».. 4 مراسلين صغار لـ 12 شهراً الأسلحة التراثية تخطف الأنظار في «الصيد والفروسية».. ببريق الذهب والفضة

image

تعاملت فرق الدفاع المدني الأردنية يوم أمس الخميس مع حالة تسمم عدد من الطالبات في مدرسة الملكة رانيا الحكومية في منطقة وادي عبدون بالعاصمة عمان.

وأفادت وسائل إعلام محلية أن إحدى معلمات المدرسة أحضرت معها أكلة “مجدرة”، ودعت الطالبات لتناول الوجبة معها، وبعد نحو نصف ساعة تم الإبلاغ عن إصابة 40 طالبة بما يشبه “التسمم”.

وقال مصدر أمني إن فرق الدفاع المدني عملت على نقل 11 طالبة إلى عدد من المستشفيات في العاصمة عمان.

وفي حديث لمدير تربية قصبة عمان سامي الوحش، أكد أن الطالبات كان لديهن نشاط طبيخ “مجدرة”، وكانت إحدى الفتيات تعاني من “نزلة برد”، وبعد تناولها المجدرة تقيأت، وعلى الفور اتصلت بالدفاع المدني، الأمر الذي دفع بالعديد من الطالبات بدافع الخوف، الاتصال بالدفاع المدني أيضا. وفقاً لموقع “رؤيا”.

وأشار سامي الوحش إلى أنه تم تشكيل لجنة من مديرية التربية للكشف على المدرسة، مبينا في ذات الصدد أن شرطة البيئة عملت أيضا على أخذ عينات من “المجدرة” لفحصها.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-23-1.4520832

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single