آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

أعلن عضو الأكاديمية الروسية للملاحة الفضائية، أندريه إيونين، أن السنوات الثلاث المقبلة يجب أن تكرس لتحضير المحطة الفضائية الدولية لعملية إغراق.

ويشير الخبير إلى أن إعداد المحطة للإغراق هي عملية صعبة من وجهة نظر تقنية، لأنه لا توجد خبرة سابقة في العالم عن إغراق جسم وزنه 400 طن. ويضيف، قبل أكثر من 20 عاماً تم إغراق محطة «مير» السوفييتية، التي كانت تزن نحو 100 طن فقط، حسب «روسيا اليوم».

ويقول: «بالطبع لا يمكن السماح بسقوط المحطة الفضائية الدولية، ولكن لم يحدد بعد كيف سيكون ذلك. من المحتمل أن تقسم المحطة إلى الأجزاء المكونة لها. أي فصل القطاع الروسي من المحطة وإغراقه، وإبقاء القطاع الأمريكي. ولكن هذا غير ممكن. لأن تصميم المحطة الفضائية مثل السيارة. لروسيا المحرك والعجلات وللولايات المتحدة الجسم وخزان الوقود».

ووفقاً له، لا يمكن بقاء القطاعات منفصلة. المحطة قديمة أولاً، وثانياً محاولة عمل نسخة للقطاع الروسي ليحل محل القطاع الحالي يتطلب أكثر من ثلاث سنوات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-29-1.4485040

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single