آخر الأخبار العاجلة

زير نساء يسقط بشر أعماله بعد 40 عاما.. تخلص من زوجته بطريقة لاتصدق سرعة ذوبان الأنهار الجليدية في سويسرا تحطم الأرقام القياسية تمديد اتفاقية الشراكة بين جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات الإمارات.. إطلاق برنامج «BE BOLD» لتشجيع الإبتكار واستشراف مستقبل الرعاية الصحية وكالة أنباء الإمارات ونظيراتها «العُمانية» توقعان اتفاقية لتعزيز التعاون الإعلامي الوحدة يتعاقد مع أحمد رفعت نجم منتخب مصر رئيس الدولة يزور دار الأوبرا السلطانية العمانية في مسقط دراسة.. الأطباء يشكلون خطراً على حياة المرضى في هذه الحالة 17 قتيلاً في حريق بمطعم في الصين مهمة «أرتيميس 1».. لماذا تتعثر ناسا في إطلاق الصاروخ الجديد إلى القمر؟

image

مع انتهاء فترة العطلة الصيفية وبدء موسم العودة إلى المدارس، تم إطلاق أغنية جديدة لشخصيتي دبي المحبوبتين مدهش ودانة. ويرافق اللحن المميز للأغنية مقطع فيديو موسيقي يظهر فيه مدهش ودانة وهما يقفزان بالمظلات من سماء دبي، ويستمتعان بمشاهدة معالم المدينة، كما يخوضان مغامرة ممتعة حول أشجار القرم في الإمارة.

ويعد مدهش ودانة من أحب الشخصيات الأيقونية لدى الجميع ويجسدان روح المرح والفرح والتشويق والابتكار. كما يعكس مدهش الروح الديناميكية لدبي ومكانتها بوصفها وجهة مفضلة للعيش والعمل والزيارة في كل الأوقات.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-23-1.1661495

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single