آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

احتجزت الشرطة شابا «22 عاما» من ولاية كنتاكي بعد قيامه بإطلاق النار على والدته ببندقية من عيار 22.

وقال مكتب شريف مقاطعة واين في بيان صحافي، أنه تم القبض على الشاب جاكوب سمول من مونتايسلو واتهم بمحاولة القتل والعنف المنزلي والفساد الإجرامي من الدرجة الثانية.

وذكر البيان أن الشاب البالغ من العمر 22 عامًا فتح النار عمدا على والدته وامرأة أخرى أثناء مغادرتهم منزلهم في طريق جراير ريدج. بحسب موقع ” كوميكس”.

واستسلم الشاب سريعا حين وصلت الشرطة مستجيبة لنداء استغاثة من أهالي المنطقة. وفي اعترافاته قال الشاب أنه تجادل لفظيا مع والدته حول جهاز تحكم لعبة Xbox الذي اشتره لها كهدية في عيد الأم” والذي صادف الأسبوع الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية، كما ورد في البيان.

وكشف المتهم سمول أنه جلب بندقية وتبع والدته والمرأة الأخرى، اللذان لم يتم التعرف على أي منهما في البيان الصحافي، إلى سيارتهما حيث فتح النار وأصاب والدته.

وأسعفت الأم إلى مستشفى مقاطعة واين قبل نقلها إلى مستشفى جامعة كنتاكي لتلقي علاج إضافي، حيث لا تزال حالتها غير معروفة.

ولم يكشف البيان عن سبب الجدل الذي قاد لهذه النهاية المأساوية لعيد الأم.

أما المتهم سمول فتم احتجازه في مركز احتجاز مقاطعة واي بانتظار تقديمه للمحاكمة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-05-11-1.1629487

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single