آخر الأخبار العاجلة

طفل لبناني يبهر متابعيه على مواقع التواصل جيمس بوند.. 60 عاماً من الدهشة إياد الريماوي يعود إلى دبي.. «ليلة واحدة فقط في الأوبرا» فيصل طبارة قيماً فنياً لمعرض جناح الإمارات في بينالي البندقية جيم يونج كيم: الإمارات أثبتت تفوّقها العالمي في تجاوز الأزمات تداعيات التغير المناخي حاضرة في «الاتصال الحكومي» «الصحة» تعيد السمع إلى 55 طفلاً بكلفة 8.2 ملايين درهم وفاة شخصين وإصابة ثالث في اصطدام مركبة بعمود ضبط متهم استولى على رسوم دراسية لـ 1500 طالب وهرب خلاف بين شقيقين على قرض بـ 400 ألف درهم

image

يقدّم مطعم هاكاسان أبوظبي في قصر الإمارات قائمة الرحلات الكانتونية الفاخرة، المحضرة من مكونات أصلية بأيدي فريق من الطهاة ذوي الخبرة.

وتتيح لك قائمة الطعام حرية الاختيار من مجموعة من الأطباق الشهية يومياً من الساعة 6:00 مساءً وحتى الساعة 11:30 مساءً، إضافة إلى قائمة هاكاسان الانتقائية المعتادة.

وتقدم قائمة رحلة هاكاسان الكانتونية بطريقة مميزة وأسلوب خاص بسعر 298 درهماً للشخص، متضمنة ثلاثة أطباق شهية تتيح للضيوف الانغماس في هذه الرحلة الرائعة التي تبدأ مع سلطة الحبار الطازج ممزوجة بصلصة الليمون الحامضة، إضافة إلى ديم سَم والباذنجان المقرمش مع التوابل الصينية الخمسة، وتليها الوجبات الرئيسة مثل دجاج السمسم الطري، القريدس البري المحلي مع صلصة XO الخاصة، قطع باي شوي المقلية مع الثوم، والأرز العضوي المقلي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-19-1.1660381

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single