آخر الأخبار العاجلة

مصر..هبة قطب متهمة بالإساءة للرجل المصري قيادات إعلامية: صناعة الإعلام قادرة على مواجهة التحديات والتكيف مع المتغيرات الجروان يحضر حفل دور الانعقاد الأول للمجلس الوطني الغابوني لجنة احتفالات اليوبيل الذهبي لـ«الداخلية» تكرم 19 جهة كُتّاب وإعلاميون يدعون لميثاق شرف أخلاقي للإعلام الرقمي وفد الشعبة الإماراتية يشارك في الجلسة الأولى للبرلمان العربي من دور الانعقاد الثالث الإمارات تشارك في الاجتماع الـ32 لوزراء العدل بدول مجلس التعاون لجنة الانضباط تحجز دعوى البطائح ضد الوصل للجلسة المقبلة روبوت يقلي البطاطا وحلقات البصل 1274 معاملة قيد وتسجيل للأندية المحترفة والدرجة الأولى والثانية والثالثة والشباب

image

يحرص أبوان كنديان على أخذ أبنائهما الأربعة إلى مختلف دول العالم، وسط مخاوف من أن يفقد ثلاثة منهم البصر من جراء إصابتهم بمرض نادر وخطير في العيون.

وبحسب «سي إن إن»، فإن الأبوين، إيديث ليماي، وسباستيان بيتيليي، يخوضان سباقاً مع الزمن، حتى يتمكن الأبناء الثلاثة مع أختهم، من رؤية أماكن كثيرة في العالم، ما داموا قادرين على الإبصار حتى الآن.

ويؤدي المرض الجيني المعروف بـ«التهاب الشبكة الصباغي» إلى تراجع أو فقدان البصر مع مرور الوقت، فيما لا يوجد علاج ناجع خاص به حتى الآن. واكتشف الزوجان المرتبطان منذ 12 عاماً، في لحظات صادمة، أن ثلاثة من الأبناء، يعانون من الأعراض نفسها، ويتعلق الأمر بالابنة ميا التي تبلغ 11 سنة، والأخوين ليو ولورنت.

وتقر الأم بحالة العجز إزاء مرض الأبناء، قائلة إن الاضطراب الصحي يتفاقم مع مرور الوقت.

تؤكد الأم حرصها على إثراء ذاكرة الأبناء حتى يروا أكثر الأشياء الممكنة قبل فقدان البصر. وحتى الآن، زارت الأسرة ناميبيا وبوتسوانا وتركيا وتنزانيا وزاميبيا. وتبدي الأسرة عزماً على زيارة بلدان جنوب شرقي آسيا.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-09-14-1.4514209

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single