آخر الأخبار العاجلة

الفيضانات تغمر تايلاند.. فيديو ماسك يعرض إنهاء صفقة شراء تويتر بالسعر الأصلي تويتر تؤكد تسلمها من ماسك عرضاً للاستحواذ على المنصة بالسعر الأصلي أيرباص تسلم 55 طائرة في سبتمبر الماضي مؤسسة منار الإيمان بعجمان تغير مسماها إلى «الاتحاد الخيرية» شرطة دبي تضبط آسيوياً عرض حياته وحياة الآخرين للخطر مصر..هبة قطب متهمة بالإساءة للرجل المصري قيادات إعلامية: صناعة الإعلام قادرة على مواجهة التحديات والتكيف مع المتغيرات الجروان يحضر حفل دور الانعقاد الأول للمجلس الوطني الغابوني لجنة احتفالات اليوبيل الذهبي لـ«الداخلية» تكرم 19 جهة

image

وجهت اتهامات إلى أم بعد أن طعنت طفليها الصغيرين بالقرب من طريق سريع شمال أديلايد بأستراليا الليلة قبل الماضية الماضية.

حيث وجهت للمرأة البالغة من العمر 35 عاماً تهمتي محاولة بالقتل بعد جلسة استماع بعد ظهر أمس، بحسب موقع “أستراليا بالعربي”.

وتزعم الشرطة أن المرأة أوقفت سيارتها على الطريق السريع الشمالي الجنوبي في وينجفيلد قبل الساعة 11:30 مساءً وأخذت طفليها الصغيرين، صبي يبلغ من العمر ثماني سنوات وآخر ثلاث سنوات، من السيارة ثم طعنتهما بالسكين.

في تلك الأثناء، توقف رجل كان يقود سيارته على الطريق السريع وتدخل، ثم توقف أفراد آخرون لمساعدة في القبض على المرأة وتقييدها حتى وصول الشرطة.

جدير بالذكر أن الصبيين قد نُقلا إلى مستشفى النساء والأطفال وعولجا من إصابات خطرة، وما زالا في المستشفى بعد خضوعهما لعملية جراحية وهما في حالة مستقرة

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-18-1.4496732

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single