آخر الأخبار العاجلة

حظرته بريطانيا عام 1818.. سريلانكا تستعيد فنها القتالي الممنوع تصاميم مميّزة وعصرية من النظارات أيـن تـذهــب.. «كانيا باي تاموكا» تُعيد فتح أبوابها لهذا الموسم «ETRO» تُطلق حقيبة LOVE TROTTER الجديدة «Nike» تضم صوتها إلى صوت الأطفال «دبي للرياضات الرقمية 2022».. أسبوعان من التشويق في «مدينة إكسبو» تدابير لمنع احتشاء عضلة القلب عند الرجال كبسولة تنقل الأنسولين إلى الأمعاء ندب الخبرة في الدعاوى التجارية محاكم دبي تبرئ ذمة «خليجي» من ديون ورّطه فيها شقيقه

image

لقي اأستاذ جامعي سعودي حتفه أثناء محاولته إنقاذ نجله من الغرق في جدة.

بحسب صحيفة “عكاظ”، فإن الدكتور حسين محمد الحبشي عضو هيئة التدريس بكلية الدراسات القضائية والأنظمة بجامعة أم القرى، كان في رحلة برفقة أسرته أثناء وقوع الحادثة، ورأى نجله ينازع الموت غرقاً في البحر ليقفز لإنقاذ فلذة كبده ونجح في ذلك غير أنه فشل في الخروج، إذ جرفته الأمواج إلى الأعماق ليلفظ أنفاسه غرقاً.

ونعت كلية الدراسات القضائية والأنظمة فقيدها الدكتور الحبشي،موضحةً في بيان أن الحبشي أستاذ الفقه المساعد بقسم الدراسات القضائية بجامعة أم القرى توفي يوم “السبت”. والتحق الفقيد بالعمل أكاديمياً في الكلية عام 1444 وحصل على شهادة الدكتوراه عام 1438هـ في تخصص الفقه من جامعة أم القرى، وكان ممن عُرف بالتربية والنصح لطلابه والتفاني والإيثار في عمله. وتمت الصلاة عليه بالحرم المكي ودفن بمقبرة الشهداء بالشرائع.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-08-08-1.4491171

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single