آخر الأخبار العاجلة

فيلم أردني ينافس على جائزة الأوسكار سيدة مصرية تزور زوجها المتوفي كل يوم وتكتب له الرسائل على قبره وتستأذنه في كل شيء (صور) رئيس الدولة ومحمد بن راشد يهنئان رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده أردنية تهدي زوجها 10 آلاف وردة محمولة على ونش لسحب السيارات .. في عيد ميلاده (صور) دعماً لمرضى القلب.. نجمة مصرية تجري سحباً على فستان زفافها رؤية الذباب الطائر أمام العين ربما يشير إلى مرض خطير سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة

image

قالت الشركة المطوّرة لسلسلة ألعاب الفيديو العالمية مفتوحة المصدر «أساسنز كريد»، إنها تستعد لإصدار نسخة جديدة من اللعبة خلال 2023، وستدور أحداثها في بغداد في القرن التاسع الميلادي.

وقالت شركة يوبيسوفت إن الإصدار الجديد من اللعبة، الذي يحمل اسم «أساسنز كريد ميراج»، سيدور حول شخصية القاتل باسم ابن إسحاق.

وبعد الإصدارات السابقة، التي دارت حول مغامرات الفايكنج في إنجلترا والمحاربين في اليونان القديم، عاد مصمّمو اللعبة إلى بغداد في العصر الذهبي للدولة الإسلامية.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-19-1.1669104

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single