آخر الأخبار العاجلة

اتحاد الكرة يُجري قرعة دوري الدرجة الأولى والبطولة تنطلق 10 سبتمبر تطورات الحالة الصحية لوزير التنمية المحلية المصري بعد الحادث المروع الكويت توقف إصدار جميع سمات الدخول للوافدين السعودية.. تحطم طائرة ووفاة قائدها رابطة المحترفين تعتمد تعديلات لائحة تراخيص الأندية بلدية العين تطلق حملة السلامة في الحر شرطة دبي تنظم جلسة حوارية لرواد الأعمال الشباب استنجدت بالشرطة 512 مرة في يوم واحد بعد كنيسة أبوسيفين.. حريق في كنيسة الأنبا بيشوي بمصر فيديو مصر.. إصابة وزير التنمية المحلية في حادث مروع صور

image

قررت شركة يابانية التدخل لحماية الكلاب والقطط من موجة الحر الحالية، بتصميم رداء يتضمن مروحة تعمل على البطارية، وفقا لما ذكرت وسائل إعلام يابانية.

وقامت مصممة ملابس بتصميم مراوح يمكن ارتداؤها للكلاب لإبقائها باردة مع ارتفاع درجات الحرارة في الصيف.

ويتميز الزي الشبكي المصمم بمروحة مدمجة تعمل بالبطارية سعة 80 جرامًا تساعد على تدوير الهواء البارد حول الحيوان لإبقائه باردًا.

وتم تصميم الملابس المبتكرة من قبل ري أوزاوا، رئيسة شركة ملابس الأمومة سويت مومي، التي تعاونت مع طبيب بيطري في التصميم. واعتمدت الفكرة على تصميم السترات
المجهزة بمراوح وهي سترات شائعة بين عمال البناء الذين يعملون في أجواء حارة.

وقالت ري أن الفكرة خطرت لها عندما رأت مدى التعب الذي يشعر به كلب الشيواوا عند الخروج للتنزه في حرارة الصيف مشيرة أنه يمكن أيضًا استخدام الرداء للقطط.

وخلال موجة الحر الأخيرة، نصح الخبراء أصحاب الكلاب بأخذ كلابهم للتنزه في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من المساء لتجنب ذروة حرارة منتصف النهار التي وصلت في بعض الأماكن إلى 40 درجة.

وعلق أحد ملاك الكلاب على الرداء الجديد قائلا أنه حاول تبريد الكلاب التي لديه، «بعبوات من الثلج الجاف» مشيرا بسعادة أنه «من الأسهل أن أمشي مع كلابي بهذه المروحة». بحسب موقع«اندي ١٠٠».

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-05-1.1656232

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single