آخر الأخبار العاجلة

بعد تعذيبها بسلك الشاحن وحرقها .. أب مصري يقتل طفلته لأنها فتحت الثلاجة دون إذنه الشرطة البريطانية تعثر على جثة طفل قتل قبل 58 عاماً «ليمفو» تطلق ساعة ذكية بهيكل مصنوع من الزنك «أوبتيموس».. «روبوت» شبيه بالإنسان «غالاكسي زد فولد 4» القابل للطي.. جهاز مثالي لألعاب الفيديو أبوظبي تحقق أعلى نسبة تطعيم ضد «كورونا» عالمياً 7 مخالفات لمواقف المركبات في عجمان تعرّض الأفراد للغرامات مبخوت في قائمة نجوم سبتمبر «الآسيوية» الشارقة.. انفراد بالقمة ارتفاع بورصة اللاعب العربي في «المحترفين»

image

لم يتوقع زوجان فرنسيان أن خطأ سيتحول إلى ضربة حظ وسيكسبهما حوالى 200 ألف يورو في لعبة اليانصيب في بداية شهر سبتمبر بعد أن كان الزوج يستخدم الأرقام ذاتها دائماً.

في الثاني من سبتمبر، كما يفعل بانتظام، ذهب زوج إلى سوبر ماركت في مدينة غويبافاس الفرنسية ليحاول هذه المرة الفوز بـ127 مليون يورو.
ولأنه نسي نظارته في البيت ولم يكن يرى بوضوح، أخطأ الزوج في تاريخ ميلاد زوجته الذي اعتاد على استخدامه في كل مرة، بالإضافة إلى تواريخ ميلاد أقاربه.

وفي اتصال مع شركة اليانصيب «Française des jeux»، أكدت المساعدة التنفيذية، فاليري لو بيهان أن «خطأ هذا الرجل غير المقصود مكّنه من الحصول على 5 أرقام صحيحة في السحب، بالإضافة إلى نجم محظوظ».

وأضافت أنه «واحد من 6 لاعبين في أوروبا فازوا بحوالى 200 ألف يورو. ولو حالفه الحظ أكثر، وحصل على نجم محظوظ ثانٍ، كان سيفوز بالجائزة الكبرى البالغة 127 مليون يورو».

وتابعت حديثها بالتأكيد على «أنه الفرنسي الوحيد الذي تمكن من الفوز بهذا المبلغ الذي تسلمه يوم الإثنين 12 سبتمبر».

وختمت بالقول: «الزوجان وبعد سنوات من المحاولات، هم سعداء بهذا المكسب الذي وقع بالصدفة ويعتزمان الاستمتاع به مع أحبائهما».


مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-09-17-1.1668678

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single