آخر الأخبار العاجلة

بريطاني ينفق ثروة على هواية مثيرة للاشمئزاز مصر: العثور على مقبرة من العصر البطلمي بمحافظة سوهاج معرض آيسنار أبوظبي 2022 ينطلق في 10 أكتوبر بمشاركة محلية ودولية قياسية أحمد بن محمد يشهد تكرّيم الفائزين بـ جائزة الإعلام العربي في دورتها الـ21 يطالب بـ750 ألف درهم تعويضاً عن تغيير اسم مركز طبي تجربة عملية لكشف جدوى عد الخرفان من أجل نوم 63 ملعقة طعام في معدة رجل بالدقائق .. ما تأثير تناول مشروبات الدايت على صحتك؟ رئيس الدولة ونائبه يعزيان سلطان عمان في وفاة جلندي بن سيف نهيان بن مبارك: الإمارات والولايات المتحدة ترتبطان بعلاقات استراتيجية راسخة

image

لن تشاهد في فيديو المطاردة هنا تسارع دراماتيكي لسيارات ضخمة، ولا ضباط يجرون في الشوارع خلف مجرم رشيق، بل بدلا من ذلك، ملاحقة بغاية البرود بين عناصر شرطة أمريكية ولص مطلوب وهو يحاول الهروب مستخدما حفارة كبيرة وبطيئة الحركة.

ووفقا لما قاله مكتب عمدة مقاطعة واشنطن في ولاية أوريغون فإن جيسي شو البالغ من العمر 39 عامًا مطلوب لسرقة سيارة ولديه ثلاثة أوامر بالقبض عليه تتعلق بتوصيل مخدرات وانتهاك الإفراج المشروط.

ولمحاولة القبض عليه حددت الشرطة موقعه خلال عطلة نهاية الأسبوع في عقار بالقرب من بانكس، أوريغون، حيث حاول جيسي الهروب بحفارة كان يقودها حين شاهد رجال الشرطة تقترب.

ونشر عناصر من الشرطة على موقع «تويتر» مقطع فيديو لـ «المطاردة» وعلقوا أن جيسي «قاد الحفارة لمسافة تزيد عن نصف ميل وكان رجال الشرطة يتبعونه سيرًا على الأقدام حتى توقف».

وقال الرقيب داني ديبيترو لمحطات فوكس التلفزيونية إن تلك كانت «أبطأ مطاردة في العالم». وفق تقيره.

وبسبب محاولة الهروب الفاشلة، وجهت السلطات اتهاما إضافيا لجيسي تمثل بمحاولة التملص من الشرطة.

embedded content=

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-08-22-1.1661259

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single