آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

توجت آنا لينيكوفا بلقب ملكة جمال روسيا للعام 2022 بعد تفوقها على 24 متسابقة في تصفيات مسابقة “Miss Russia”، التي أقيمت في موسكو مؤخرا.

وأشار القائمون على المسابقة إلى آنا لينيكوفا، التي تبلغ من العمر 22 عاما، من مدينة أورينبورغ الروسية، وعملت لأكثر من ست سنوات في مجال الأزياء والموضة، كما عملت مع العديد من المجلات الشهيرة والعلامات المعروفة في تجارة مستحضرات التجميل.

وحظيت لينيكوفا بالعديد من عقود العمل سابقا في الصين واليابان وكوريا الجنوبية وفيتنام وإندونيسيا وماليزيا، كما أسست علامة تجارية للملابس النسائية، وتتقن الشابة اللغة الإنجليزية وتدرس الفرنسية، كما تمضي أوقات فراغها في القراءة وزيارة المتاحف، وفق “روسيا اليوم”.

وفازت بلقب الوصيفة الأولى في المسابقة، آنا بودايفا، ممثلة جمهورية تشوفاشيا الروسية، والبالغة من العمر 19 عاما، والتي تدرس في مجال البرمجة وتطبيقات الويب، أما لقب الوصيفة الثانية فكان من نصيب، داريا نيمايفا، من إقليم خاباروفسك الروسي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-07-27-1.4483908

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single