آخر الأخبار العاجلة

مطلقة تحصل على بدل سكن وترفض إخلاء شقة الزوجية عبد الكريم العلماء ينال ماجستير إدارة العمليات الصحية من كلية الطب بجامعة هارفارد الأمريكية بنك الإمارات للطعام يُطلق خطته الاستراتيجية 2023–2027 الإمارات نموذج تنافسي رائد للاستثمار الصناعي المستدام يستقطب اهتماماً عالمياً أحمد الفلاسي: 23 برنامجاً مهنياً جديداً في كلية التقنية العليا العام المقبل جمارك دبي تبحث تعزيز التبادل التجاري مع نيوزيلندا السيتي ينظم فعالية مجانية مفتوحة لجمهوره في ياس مول السبت المقبل الإمارات .. التسوق والترفيه يتصدران مشهد السياحة الصيفية في 2023 مفاجآت صيف دبي تعود.. مع كل هذه العروض دبي تفوز باستضافة القمة العالمية لاتحاد المواصلات العامة 2026

image

كتبت “آبل” نهاية جهاز الموسيقى الخاص بها “أيبود تاتش”، المنتج الذي أشيد به على نطاق واسع باعتباره ثورة في كيفية استماع الناس إلى الموسيقى.. فعندما أطلق أول جهاز من منتجات “أيبود” في عام 2001، كان بإمكانه تخزين 1000 ملف صوتي، فيما يوجد اليوم أكثر من 90 مليون أغنية على خدمة البث من “آبل”، بحسب “روسيا اليوم”.

وصمم أحدث “أيبود تاتش” من قبل نفس الفريق الذي اخترع جهاز “آيفون” لاحقاً، والذي سرعان ما طغى على جهاز الاستماع للموسيقى. وحدثت “آبل” جهاز “آيبود” آخر مرة في عام 2019.

وكانت هناك العديد من طرز “آيبود” على مر السنين، بما في ذلك “نانو” و”شافل”، لكن “تاتش” الذي صدر في عام 2007 هو آخر طراز يتم إيقافه، ومع ذلك، تقول الشركة إنها ستتيحه للشراء “حتى نفاد الكمية”

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-05-11-1.4432307