آخر الأخبار العاجلة

ندب الخبرة في الدعاوى التجارية محاكم دبي تبرئ ذمة «خليجي» من ديون ورّطه فيها شقيقه «أبوظبي الرقمية» تحذر من الرد على المكالمات المجهولة الشارقة وخورفكان.. صراع القمة والقاع بني ياس والجزيرة.. دوافع الفوز النصر والوصل.. ديربي الإثارة دبا وعجمان.. الفوز الأول «الآسيوي» يدرس الميزانية الجديدة الجزيرة الحمراء يدافع عن صدارة «الهواة» أمام الرمس نجوم ومواهب بلا أندية

image

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع إجراء 211 ألفاً و178 فحصاً جديداً خلال الساعات الـ24 الماضية، على فئات مختلفة في المجتمع، باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، تماشياً مع خطتها لتوسيع وزيادة نطاق الفحوص في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والمخالطين لهم وعزلهم.

‌‎ وأسهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة، وتوسيع نطاق الفحوص على مستوى الدولة، في الكشف عن 207 حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، من جنسيات مختلفة، جميعها حالات مستقرة، وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 897 ألفاً و558 حالة.

‌‎وأعلنت الوزارة عدم تسجيل أي حالة وفاة خلال الساعات الـ24 ساعة الماضية، وشفاء 336 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا، وتعافيهم التام من أعراض المرض، بعد تلقيهم الرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 880 ألفاً و481 حالة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-04-27-1.1625706

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single