آخر الأخبار العاجلة

ابتداءً من اليوم.. ممنوع التبريد لأقل من 27 درجة مئوية في إسبانيا حاكم الشارقة يوجه بصرف 50 ألف درهم لكل أسرة في مراكز الإيواء والفنادق البطائح يهزم الباطن السعودي ودياً محمد أحمد: رحيلي عن العين شائعة « أبيض السيدات» وصيف كأس الأولمبياد الخاص كلباء.. علامة كاملة في النمسا «الاحتفالات» رد الجزيرة على تهديد شنغهاي الصيني «ويز إير أبوظبي» تستأنف رحلاتها الجوية إلى موسكو مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية يطلق حملة «نافس.. على طريقتك» محمد الشرقي يطلع على خطط ومشاريع «الشؤون الإسلامية والأوقاف»

image

أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن إجراء 206 آلاف و905 فحوص جديدة خلال الساعات الماضية على فئات مختلفة في المجتمع باستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي، تماشياً مع خطة الوزارة لتوسيع وزيادة نطاق الفحوص في الدولة بهدف الاكتشاف المبكر وحصر الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) والمخالطين لهم وعزلهم.

‌‎وأسهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوص على مستوى الدولة في الكشف عن 1032 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 993 ألفاً و684 حالة.

‌‎كما أعلنت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عدم تسجيل أي حالة وفاة في الـ24 ساعة الماضية، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 2335 حالة.

‌‎كما أعلنت الوزارة عن شفاء 965 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 972 ألفاً و722 حالة.


‌‎993

ألفاً و684 عدد الحالات المصابة بالفيروس المسجلة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-08-03-1.1655298

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single