آخر الأخبار العاجلة

وصول طاقم من سبيس إكس إلى محطة الفضاء الدولية.. فيديو Helix.. روبوت يتحدّى كل التضاريس (فيديو) قاضٍ يوقف دعوى تويتر ضد ماسك للسماح بإتمام الصفقة قيادات إعلامية لـ«البيان »: عزز التنافسية عبر مبادرات للارتقاء بالمحتوى ستيوارت أودا: الإمارات مصدر إلهام في التكنولوجيا الزراعية «باجاني» تطلق طراز «Utopia».. الأقوى في تاريخها 6 عادات خاطئة للسائق تلحق الضرر بالسيارة 4 سيارات صينية الأكثر انتشاراً في السوق الخليجية 2022 «نخلة جميرا دبي» عنوان الرفاهية والإبداع «نوبل الآداب» للفرنسية أني إرنو.. «رحلة في اكتشاف الجذور والقيود الجماعية»

image

كشف أحد الخبراء أن رؤية «الهالات» حول الأضواء قد تكون علامة على أنك تعاني من حالة معينة في العين، تسمى الغلوكوما.

والغلوكوما (الزرق) هي أحد الأسباب الرئيسية للعمى في العالم. وفي حين أنها يمكن أن تكون في البداية دون أعراض، إلا أن هناك علامات تحذيرية يمكن ملاحظتها مبكراً.

وتحدث الغلوكوما عندما يتلف العصب البصري ويمكن أن تؤدي إلى فقدان البصر إذا لم تعالج على الفور. وأوضح جايلز إدموندز، مدير الخدمات السريرية في Specsavers، أن «الغلوكوما هي حالة شائعة في العين، حيث يتلف العصب البصري الذي يربط العين بالدماغ. وعادة ما تحدث بسبب تراكم السوائل في الجزء الأمامي من العين، ما يزيد الضغط داخل العين. ويمكن أن تؤدي الغلوكوما إلى فقدان البصر إذا لم يتم تشخيصها وعلاجها مبكراً.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/home/2022-09-24-1.4521554

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single