آخر الأخبار العاجلة

روكا إمبريال.. قلعة إمبراطورية تؤانس البحر بمعمار من القرون الوسطى (فيديو) مانيني.. احتفال إندونيسي لتكريم الموتى بإخراجهم من القبور وإلباسهم الثياب ميكانيزمات مجابهة الحر عند الحيوانات مغلظة بالنسبة للنساء.. غرامة مالية ضخمة لرافضي عروض الزواج في التّشاد الموت يغيّب «شكسبير الصومالي» «أثر الفراشة» «أبل» تحذر من ثغرة أمنية تسمح بالتحكم بأجهزتها «الاستئناف» تؤيد تعويض عامل بـ 1.2 مليون درهم افتتاح المؤتمر العالمي للروبوتات 2022 في بكين اللمسات الأخيرة لوديات «الأبيض» بين أروابارينا ولجنة المنتخبات

image

أكدت دراسة لكلية لندن الجامعية أن فقدان الحشرات قد يكون مضراً بصحة الإنسان.

ولفت موقع «مترو» إلى أن اكتشافات الباحثين تسلط الضوء على الحاجة الملحة للحفاظ على المواطن الطبيعية والتخلص من الانبعاثات للتخفيف من حدة التغيير المناخي.

ويشير المشرف على الدراسة بيتر ماك كان، من مركز التنوع الإحيائي والبحوث البيئية في كلية لندن الجامعية إلى أنه «لا بد لنا من الاعتراف بأهمية الحشرات للبيئة ككل كما لصحة الإنسان ورفاهيته».

ويرمي البحث الذي قامت به الجامعة أولاً للتأكيد أن التفاعل بين ارتفاع درجات الحرارة والتغيرات في استخدام الأراضي يؤدي إلى خسارات واسعة النطاق في عدد من المجموعات الحشرية عبر العالم. وكشف أن عدد الحشرات هي بنسبة 49 في المئة أقل في المساحات ذات الكثافة الزراعية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/health/home/2022-04-23-1.4420449

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single