آخر الأخبار العاجلة

سرق مليوناً وقبض عليه بـ111 تهمة.. والحكم سنة واحدة سجن التغيّر المناخي يجلب ثعابين وعقارب خطرة إلى السودان.. فيديو رغم البعد.. الحرب في أوكرانيا ترفع أسعار التاكوس المكسيكي على أنغام موسيقى الوازا.. سودانيون يحصدون الذرة وفاة صاحب «غانغستاس باراديس» عن 59 عاماً «نتفليكس» تنشئ أول استوديو لتطوير ألعاب الفيديو شاروخان يطلق حملة رعاية صحية من أطول برج في العالم نوبل البديلة لنشطاء من إفريقيا وأوكرانيا وفنزويلا «شامبليون طريق الهيروغليف».. لحظة فارقة في الحضارة الإنسانية سيارة جيمس بوند بـ 3 ملايين جنيه إسترليني

image

تمكن فريق طبي من مستشفى مدينة زايد التابع لمستشفيات الظفرة وهي إحدى منشآت شركة “صحة” بالتعاون مع مستشفى دلما من إنقاذ أم وطفليها الرضيعين، بعد أن وصلت حالة الأم إلى مرحلة حرجة في مستشفى دلما قبل الموعد المتوقع للولادة.

حيث تلقى مستشفى مدينة زايد إخطاراً من مستشفى دلما بوجود حالة حرجة لامرأة عربية حاملاً بتوأم تتطلب إجراء عملية قيصرية لولادة مبكرة ورعاية خاصة للطفلين غير مكتملي النمو (خدج)، وعلى الفور قام طاقم طبي من مستشفى مدينة زايد بالسفر جواً إلى جزيرة دلما بالتعاون مع إدارة الطيران بشرطة أبوظبي، حيث أجرى الطاقم الطبي العملية بنجاح وبتوفيق الله تم إنقاذ الأم والطفلين وتبع ذلك إعداد الأجهزة الطبية الدقيقة التي ساهمت في نقل الطفلين جواً إلى مستشفى مدينة زايد لاستكمال الرعاية الطبية للأطفال غير مكتملي النمو.

أوضحت إدارة مستشفيات الظفرة بأن نظام الاستدعاء والتأهب المتبع في مستشفيات الظفرة والتعاون مع إدارة الطيران بشرطة أبوظبي، ساهم فور وصول المعلومات في الاستجابة لهذه الحالة في وقت قياسي.
وكما أكدت إدارة مستشفيات الظفرة بأن نجاح هذه الحالة يضاف إلى سلسلة نجاحات مستشفيات الظفرة بفضل خبرة وكفاءات الأطقم الطبية في منطقة الظفرة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/local-section/health/2022-09-12-1.1667042

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single